عالم بروليه

?

هدفنا

الخيار الأول

نحرص في بروليه على أن نكون الخيار الأول للعملاء في المملكة العربية السعودية ، وننال ثقتهم من خلال تقديم منتجات ذات معايير عالمية ترضي ذائقتهم، وتفوق توقعاتهم . كما نسعى للتوسع لتغطي فروع بروليه كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية ومنها الى كافة بلدان العالم.

الجودة

تضم بروليه فريق عمل متميز ملئ بالشغف وباحث باستمرار عن التجدد والتميز، يحرص اثناء اعداد المنتجات على مراقبة الجودة و تنفيذ عمليات التدقيق والتأكد من السلامة والممارسات الصحية خلال التحضير.

الاتقان والشغف

يتم الاهتمام بأدق التفاصيل بدقة وعناية فائقة في مخابز بروليه هذه المعرفة العميقة بالتخصص تجعل منتجاتنا المعدة على يدي طهاه فرنسيين تنقل الطعم بجودته كما لو كنت تتذوقه في فرنسا كل هذا بسبب الخبرة التي يمتلكها الطهاه والعاملين في بروليه بحيث نقدم كل ما يشبهنا ويحقق طموح علامتنا التجارية.

نشعر بالفخر لتقديم منتجات لا تتوفّر أبدًا في أيّ مكان آخر. إذا كنت قد مللت من المخبوزات التقليديّة، كل ماعليك هو التوجه إلى بروليه وتذوّق أصنافها المميزة من الخبر والمعجنات والحلويات والعديد من الاصناف المحشوة بأجود أنواع المكوّنات الغنية بالنكهات، ولاتنسى تذوق قهوتنا المختصة التي لا يوجد مثيل لها.